خبر خير

وزعت منظمة “لايف” للإغاثة والتنمية 300 حقيبة مدرسية مجهزة بالضروريات الأساسية على طالبات الفصول الأولى في مدرسة بئر ناصر بمديرية تُبَن بمحافظة لحج.
جاء المشروع في إطار التدخلات الإنسانية التي تقوم بها المنظمة؛ لتعزيز التعليم ودعم الأطفال المحرومين في المناطق النائية المتضررة من النزاعات من خلال توفير الموارد الضرورية للطلاب لمساعدتهم في مواصلة تعليمهم بشكل منتظم.
هذا، وقد تضمنت الحقائب المدرسية الموزعة مجموعة من الدفاتر المدرسية والأدوات الكتابية والقرطاسية والمستلزمات الأخرى التي تعتبر ضرورية للطلاب في مرحلة التعليم الأولي.
 وأشار المدير الإقليمي للمنظمة بمكتب اليمن، م/ مبروك شبيل، إلى أن مشروع العودة إلى المدارس القائم في عدة محافظات يهدف إلى مساعدة أبناء الأسر الفقيرة والمحتاجة ومحدودة الدخل. ومؤكدًا التزام المنظمة بتقديم الدعم اللازم للأسر التي تشهد أوضاعًا صعبة.
 جدير بالذكر أن منظمة “لايف” للإغاثة والتنمية واحدة من المنظمات الرائدة في مجال العمل الإنساني والتنموي، وتعمل على تقديم المساعدة للمحتاجين في مختلف المجالات بما في ذلك التعليم والمأوى والمياه والسلامة الغذائية.
  • Share on:
Khabar Khair Administration

Khabar Khair Administration

اليابان تقدم منحة لليمن بقيمة 5 ملايين دولار لدعم ميناء عدن عبر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي

  سبتمبر 16, 2024

المصدر: وكالة أنباء سبأ اعلنت الحكومة اليابانية، اليوم الإثنين، عن تقديم منحة لدعم “المرحلة الثانية من مشروع تحسين الكفاءة في ميناء عدن” بقيمة 793 مليون ين ياباني، اي ما يعادل […]

البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يدشّن مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في محافظة عدن

  سبتمبر 16, 2024

المصدر: وكالة الأنباء السعودية (واس) دشّن البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن مشروع تعزيز الأمن المائي بالطاقة المتجددة في محافظة عدن، الذي سيستفيد منه بصورة مباشرة ما لا يقل عن 800 […]

اختتام ورشة تدريب مدربين في مجال انتاج البذور في محافظة عدن بتمويل من البنك الدولي

  سبتمبر 14, 2024

المصدر: وكالة أنباء سبأ اختتمت بمحافظة عدن، الورشة التدريبية الخاصة بتدريب مدربين في مجال انتاج البذور، والتي نفذتها الهيئة العامة للبحوث والارشاد الزراعي، ضمن انشطة مشروع الاستجابة لتعزيز الأمن الغذائي […]

LEAVE A COMMENT

Follow us on Social Media

صور الاسبوع